×

أرخص ونش رفع اثاث بمصر

أرخص ونش رفع اثاث بمصر

أرخص ونش رفع اثاث بمصر

تعد عملية نقل الأثاث المنزلي من الأمور المكلفة من الناحية المادية بجانب أنها من الأمور المرهقة بجانب أنها تستغرق الكثير من الوقت حتى تتم بنجاح، لكن من اليوم لا تعانوا مع هذه المشاكل مع شركة نقل الأثاث في مصر التي تمتلك جميع وسائل التكنولوجيا الحديثة بجانب أرخص ونش رفع اثاث بمصر الذي يتم من خلاله نقل الأثاث المنزلي في وقت قياسي.

لماذا شركة نقل اثاث في مصر هي أفضل شركة نقل عفش ؟

  • تمتلك شركتنا فريق متكامل من الكوادر المدربة على أعلى مستوى من التدريبات في التعامل مع كافة أنواع الأثاث المنزلي وفي معرفة كيفية فك وتركيب الأثاث المنزلي وطريقة تغليفه بشكل سليم.
  • الأسعار التي توفرها لكم شركة نقل الأثاث المنزلي هي من أرخص واقل الأسعار في مصر وهي أسعار لا تقبل المنافسة.
  • لدى الشركة سيارات مجهزة من الداخل بطريقة تحمي الأثاث المنزلي الخاص بكم وتقي الأثاث المنزلي من التعرض للخدش أو الكسور الذي قد يتم أثناء عملية النقل.

أرخص ونش رفع اثاث بمصر

تقدم شركتنا أرخص ونش رفع اثاث بمصر يقوم برفع الأثاث المنزلي في وقت قياسي وهو يضمن لك الحفاظ على الأثاث المنزلي من التعرض للخدش الذي كان يتعرض له الأثاث في السابق عند المرور من خلال ممرات السلالم الضيقة.

خدمة فك وتركيب الأثاث

من الخدمات المميزة التي توفرها لكم الشركة هي فك وتركيب كل قطعة في الأثاث المنزلي من خلال المتخصصين في ذلك لأننا نمتلك فريق من النجارين والفنين.

الأمور التي يجب إتباعها قبل إتمام عملية النقل

هناك بعض الأمور التي يجب اتباعها قبل إتمام عملية النقل ومنها:

  • يجب تجهيز الأجهزة الكهربائية قبل موعد النقل بعدة أيام مثل فل الثلاجة والفريزر قبل تغليفه ووضعه في كراتين حتى لا يتسرب غاز الفريون الموجود في داخلها.
  • يتم الاحتفاظ بالأوراق الهامة والأشياء الغالية الصغيرة بشكل آمن ومغلف بشكل جيد لعدم التلف أثناء عملية النقل.
  • الاهتمام بتغليف كل قطعة في الأثاث المنزلي وخاصة المعرض منها للكسر قبل عملية النقل للحفاظ على الأثاث المنزلي.
  • يتم كتابة مقتنيات كل كرتونة يتم وضع الأثاث فيها، بحيث يسهل بعد ذلك تفريغ المقتنيات الموجودة في داخل كل كرتونة بشكل آمن وطريقة سهل بعد الوصول للمكان الجديد.

خدمة إصلاح الأثاث التالف

نظرًا لأن الشركة بها فنيين ونجارين وفريق عملة مدرب على إصلاح الأثاث المنزلي، فإن هذا الفريق يهتم بإصلاح أي قطعة أثاث مكسورة قبل القيام بعملية النقل حتى لا يتعرض هذا الأثاث المنزلي لزيادة الكسر في عملية النقل.

عوامل نجاح شركة نقل أثاث في مصر

  • لدينا فريق خدمة عملاء متميز يقوم بالرد على التليفونات والاستفسارات الخاصة بكم في أي وقت على مدار اليوم وبناء عليه يتم تحديد الموعد المناسب لكم لإتمام عملية النقل الشاملة للأثاث المنزلي.
  • توفر لكم شركتنا خدمة تلميع الأثاث المنزلي بعد إتمام عملية النقل حتى يبدو الأثاث الخاص بكم مميز بعد إتمام عملية النقل.
  • لدينا أفضل مواد التغليف التي تحافظ على الأثاث المنزلي الخاص بكم وتحميه من التعرض للكسر.
  • يعمل فريق العمل لدى شركتنا بطريقة منظمة تساعده على إتمام عملية النقل في وقت قياسي مع مراعاة التنظيم لخطوات العمل أثناء عملية النقل.
  • الأسعار التي تقدمها لكم شركتنا هي أسعار لا تقبل المنافسة لأنها من أرخص وأقل الأسعار.

لو اتصلت الان على شركتنا المتخصصة في نقل الاثاث المنزلي، سوف يصلك فريق العمل على الفور حتى يساعدك في إتمام عملية النقل التي تحتاجها في وقت قياسي.

error: Content is protected !!