×

سيارات رفع موبيليا

سيارات رفع موبيليا

سيارات رفع موبيليا

تعد شركة نقل اثاث في مصر من أفضل الشركات المتخصصة في مجال النقل لأننا نمتلك سيارات رفع موبيليا بجانب فريق العمل المتميز الذي يعد من أهم عوامل نجاح شركتنا، كل هذا مع السعر الرخيص في مجال النقل الذي لا يقبل المنافسة.

سيارات رفع موبيليا

تحتاج عملية النقل إلى توفر سيارات مخصصة لإتمام عملية النقل، لهذا فإن شركتنا تمتلك أسطول ضخم من سيارات رفع موبيليا التي تقوم بنقل أي حجم أو كمية من الأثاث المنزلي.

لو كانت ترغب فقط في الاستعانة بسيارات الشركة للقيام بعملية النقل، يمكن حجز خدمة نقل الأثاث فقط وليس خدمة نقل الأثاث الشامل المقدمة من شركة.

أسباب نجاح شركة نقل عفش

  • تمتلك شركتنا فريق من أمهر الأيدي العاملة المدربة الذي يتم تدريبه على القيام بكل أعمال النقل التي تحتاجها بداية من فك الأثاث المنزلي وتغليفه وحمله على سيارات رفع موبيليا إلى الوصول إلى المكان الجديد.
  • على العميل الاختيار فيما يتناسب مع احتياجاته بين خدمة نقل العفش بالمنزلي الشاملة التي تقدمها الشركة، أو اختيار خدمة نقل الأثاث فقط.
  • تعتمد الشركة على مواد تغليف عالية الجودة يتم بها تغليف كل الأثاث المنزلي بشكل جيد لضمان وصول هذا الأثاث للمكان الجديد سليم.
  • يوجد أيضًا في شركة نقل موبيليا فريق متابعة يقوم بمتابعة نجاح عملية النقل بشكل جيد بعد إتمام عملية النقل للتأكد من أنه قد تم بالفعل نقل جميع الأثاث المنزلي بشكل كامل.

افضل شركة نقل اثاث

يهتم شركتنا في المقام الأول بالحصول على رضاء عميلنا العزيز، لهذا تتميز الشركة بالدقة في المواعيد التي تم إعطائها للعميل مع الالتزام الكامل بتقديم الخدمات الشاملة في النقل التي توفرها لكم الشركة.

سيارات شركة نقل الأثاث

يتم نقل الأثاث المنزلي بالكامل من خلال الاسطول المميز لسيارات الشركة التي تتميز بأنها متعددة الأحجام حتى تناسب أي كمية من الأثاث المراد نقله.

يمكن أيضًا لسيارات الشركة نقل الأثاث الجديد من المعرض إلى منزلكم لضمان وصول هذا الأثاث إلى منزلكم سليم ضد الكسر أو الخدوش.

أرخص الأسعار من شركة نقل الاثاث

تجمع شركة نقل الموبيليا والاثاث بين السعر الرخيص الذي ينافس غيرنا من الشركات المتخصصة في النقل وبين أعلى جودة في تقديم خدمة نقل الأثاث المنزلي.

عند تعاملك مع شركتنا المتخصصة في نقل الاثاث فإنك سوف توفر الكثير من المال، لأن الشركة توفر لك خدمة فك وتركيب الأثاث المنزلي بجانب إصلاح الأثاث المنزلي وتغليفه كل هذا بأسعار لا تقبل المنافسة.

خطوات عملية النقل التي تتم من خلال شركة نقل الاثاث

  • بعد أن يقوم العميل الاتصال بنا في مقر الشركة، يتم تحديد موعد مناسب له مع خدمة العملاء حتى يقوم بحجز إتمام عملية النقل.
  • يتم إرسال مندوب من شركتنا إلى مقر منزلكم حتى يعرف كمية المنقولات المراد نقلها وبناء عليه يتم تحديد عدد السيارات اللازمة وعدد الأيدي العاملة اللازمة لإتمام عملية النقل.
  • يتوجه فريق العمل لديكم على الفور والبدء في فك الأثاث والعفش الخاص بكم وقبل أن يتم تغليفه يتم تنظيف هذا الأثاث ورشه بالمبيدات الحشرية.
  • يتم حمل الأثاث المنزلي بعناية وإحكام ووضعه داخل سيارات شركة نقل اثومغعاث لنقله لأي مكان داخل الجمهورية.
  • بعد الوصول للمكان الجديد يتم إعادة تركيب الأثاث المنزلي بشكل جيد ووضعه في المنزل الجديد ثم القيام بتلميع الأثاث المنزلي بشكل جيد.

لو أرادت الحصول على خدمة نقل مرتبة ومميزة ومدروسة، عليك بالتواصل معنا عبر شركتنا المتخصصة في أعمال النقل للحصول على أرخص وأقل الأسعار في عملية النقل

error: Content is protected !!