×

سيارات نقل اثاث

أسطول سيارات نقل اثاث

سيارات نقل اثاث

جمعت شركتنا المتخصصة في نقل الأثاث المنزلي في مصر ما بين سيارات نقل اثاث وبين أمهر الأيدي العاملة المدربة على إتمام عملية النقل التي تحتاج إليها وبالتالي يحصل العميل على عملية نقل شاملة عالية الجودة.

تغليف الأثاث مع شركة نقل الاثاث

تمتلك الشركة العديد من أدوات التغليف عالية الجودة التي يتم بها تغليف الأثاث المنزلي بالكامل القطع الكبيرة ومنه والصغيرة.

نعتمد في التغليف على الورق ذات الفقاعات الهوائية الذي يتم تغليف الزجاج به، بجانب الكرتون والفلين الذي يتم به تغليف العديد من الأغراض المنزلية بحيث يحمي هذا التغليف الأثاث الخاص بك من الكسر أو الخدش.

المميزات الموجودة في شركات نقل الأثاث المنزلي

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل الشركات المتخصصة في مجال النقل ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تجمع الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ويمتلك الخبرة الكافية في التعامل مع الأثاث المنزلي بشكل صحيح أثناء عملية نقله.
  • الأسعار التي توفرها لكم شركتنا من أرخص وأقل الأسعار في مصر وهي أسعار لا تقبل المنافسة.
  • تعتمد شركة نقل الأثاث المنزلي على الفنيين والخبراء والنجارين وبالتالي لن تحتاج إلى الاستعانة بأي فنيين من الخارج.
  • لدينا مستودعات خاصة بتخزين الأثاث المنزلي لمن يتعرض للسفر فترة طويلة من الوقت ويحتاج الاحتفاظ بالأثاث المنزلي في مكان آمن.

أفضل شركات نقل الموبيليا في مصر

الشركة لها عدة فروع، بالتالي تستطيع التواصل معنا في أي وقت وسوف يصلك أقرب فريق عمل موجود بجوارك ويقدم لك خدمة نقل الأثاث الخاص بك في أي مكان في مصر.

تقدم لكم شركتنا ضمان بوصول الأثاث المنزلي الخاص بكم سليم إلى المكان الجديد مع الحفاظ الكامل عليه وحمايته من التعرض للكسر أو التلف أو الكسور.

شركتنا تعد من الشركات المتكاملة في الخدمات بداية من فك الأثاث المنزلي إلى تغليف الأثاث المنزلي بشكل جيد ونقل الأثاث بالكامل بجانب خدمة رفع الأثاث بالونش الذي يوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد.

أسطول سيارات نقل اثاث

تتميز السيارات الموجودة في شركتنا بأنها سيارة متعددة الأحجام، بالتالي تقوم هذه السيارات بنقل أي كمية من الأثاث في وقت قياسي.

لقد صممت هذه السيارات من الداخل بشكل يحمي الأثاث المنزلي الخاص بكم ويحميه من الخدوش والكسر.

سائقين سيارات نقل اثاث حاصلين على رخصة قيادة من الدرجة الثالثة، لهذا هم يمتلكون الخبرة في التعامل في أصعب الطرقات ويصلون بالأثاث المنزلي إلى المكان الجديد سليم.

خطوات عملية النقل من خلال شركة نقل الاثاث

  • في البداية عند اتصالك بنا في مقر الشركة يقوم إرسال مندوب متخصص إلى منزلكم حتى يستطيع معاينة حجم المنقولات المراد نقلها.
  • بناء على ذلك يتم إرسال سيارات مخصصة ومناسبة لحجم الأثاث المنزلي مع إرسال فريق عمل مناسب لإتمام عملية النقل في الوقت المناسب مع العميل.
  • يبدأ فريق في فك كل قطعة أثاث منزلي بعناية وإحكام من خلال فنيين شركة نقل أثاث منزلي.
  • يتم تغليف كل قطعة في الأثاث المنزلي قبل البدء في وضعها في سيارات النقل.
  • لو كان العميل موجود في أدوار عليا، يتم الاعتماد على خدمة الونش التي توفر للعميل الكثير من الوقت والجهد.
  • في حالة وجود أي أثاث منزلي مكسور، يقوم الفنيين في الشركة بإصلاح هذا الأثاث قبل البدء في عملية النقل.

من اليوم عزيزي العميل لا تقلق بشأن عملية النقل، كل ما عليك هو فقط التواصل معنا على أرقام شركة نقل المفروشات المنزلية للحصول على أفضل خدمة في نقل العفش

error: Content is protected !!