×

شركة نقل اثاث بالقاهرة

شركات نقل عفش بالقاهرة

شركة نقل اثاث بالقاهرة

تعد مشكلة النقل من المشاكل التي يقلق منها الكثير من العملاء، لكن مع شركة نقل اثاث بالقاهرة لا داعي للقلق، لأن شركتنا تقدم لكم خدمة النقل الشامل التي تحتاج إليها بداية من فك وتركيب الأثاث المنزلي إلى نقل الأثاث المنزلي بالكامل في وقت قياسي.

خدمات شركة نقل اثاث بالقاهرة

تتعدد الخدمات المقدمة من شركة نقل اثاث بالقاهرة ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة فك وتركيب الأثاث المنزلي من خلال فريق عمل شركة نقل اثاث في القاهرة.
  • خدمة تغليف الأثاث المنزلي عن طريق أحدث مواد التغليف التي تحافظ على الأثاث المنزلي وتحميه من التعرض للتلف.
  • نقل الأثاث مهما كان حجمه وكميته في سيارات نقل شركة نقل عفش بالقاهرة.
  • إصلاح الأثاث التالف والمكسور قبل عملية النقل، لأن نقل الأثاث وهو بحالة كسور قد يؤدي إلى تدميره بشكل كامل.

سيارات نقل شركة نقل عفش بالقاهرة

تمتلك شركتنا أسطول ضخم من سيارات النقل التي تقوم بنقل الأثاث المنزلي بالكامل في دفعة واحدة في سيارات متعددة الأحجام بحيث تتناسب مع مقدار الأثاث المراد نقله.

سيارات شركة نقل اثاث بالقاهرة مجهزة بالمطاط من الداخل الذي يحمي الأثاث المنزلي الخاص بك من التعرض للكسر أثناء السير في الطرقات.

لدى شركة نقل اثاث في القاهرة خدمة الونش الخاصة بنا في شركة نقل اثاث بالقاهرة التي تقوم برفع الأثاث المنزلي من وإلى الأدوار العليا مع الحفاظ الكامل على الأثاث المنزلي وحمايته من التعرض للكسر أو التلف، بجانب توفير الوقت والجهد المستخدم في نقل الأثاث.

عوامل نجاح شركة نقل اثاث في القاهرة

توجد الكثير من العوامل التي ساعدت على نجاح شركتنا وجعلتها من أفضل شركات نقل الأثاث في القاهرة ومن هذه العوامل ما يلي:

  • فريق العمل الذي يعمل في الشركة هو فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من التدريبات للقيام بكل أعمال النقل التي توفرها الشركة.
  • لن تحتاج إلى الاستعانة بالفنيين من الخارج للقيام بعملية النقل لأن الشركة تمتلك فريق من الفنيين والسباكين والنجارين وغيرهم من العمالة المختلفة المسؤولة عن فك وتركيب الأثاث المنزلي.
  • تقدم لكم شركتنا الضمان الكامل لوصول الأثاث المنزلي إلى المكان الجديد سليم وخالي من الكسور لأننا نهتم بأمر تغليف الأثاث بشكل جيد بحيث يتم الحفاظ عليه من التعرض لمشاكل الطريق.

أسعار شركة نقل اثاث بالقاهرة

تجمع شركات نقل العفش في القاهرة بين تقديم أعلى جودة في خدمة نقل الأثاث مع السعر الرخيص الذي لا يقبل المنافسة، لهذا لو اتصلت بنا الآن فإنك سوف تحصل على أرخص وأقل الأسعار المقدمة من شركة نقل عفش بالقاهرة.

يختلف السعر الذي يحصل عليه العميل على حسب المسافة المستقطعة في النقل، كما يختلف يما إذا كان العميل يرغب في الحصول على خدمة النقل فقط أو على الحصول على خدمة النقل الشاملة التي توفرها لكم الشركة.

خدمة تغليف الأثاث من خلال شركات نقل عفش بالقاهرة

يتم تغليف كل قطعة في الأثاث المنزلي باستخدام مواد التغليف عالية الجودة التي تعتمد عليها الشركة في الحفاظ على الأثاث المنزلي من التعرض للكسر أو الخدش.

تعد عملية التغليف من المميزات التي توفرها لكم شركتنا لمن يريد ضمان وصول الأثاث الخاص به إلى المكان الجديد سليم تمامًا.

عزيزي العميل لا تقلق بشأن عملية النقل، لأن شركة نقل اثاث بالقاهرة هي شركة نقل شاملة ومتعددة الخدمات والتي توفر على جميع العملاء الوقت والمال في تقديم خدمة النقل للأثاث المنزلي.

error: Content is protected !!