×

كراتين للبيع برمسيس

افضل شركات كراتين للبيع برمسيس

كراتين للبيع برمسيس

يعتمد كثير من العملاء عند الانتقال من مكان لآخر على كراتين للبيع برمسيس و شركات بيع الكراتين، وذلك لأن الشركة تنتج كراتين بأحجام مختلفة تتناسب مع الأثاث الخاص بالعميل لتعبئته بها المحافظة عليه من التلف أو الكسر، كما يقوم العميل بالبحث عن رفع الشركة القريب منه توفيرها للوقت والجهد، لذا يجد العميل ما يطلبه لدى شركة كراتين للبيع برمسيس، أضف إلى ذلك أن الشركة لديها خدمات أخرى مثل: وجود عدد كبير من السيارات المجهزة والكبيرة لنقل الأثاث من مكان لآخر، كما توفر العاملة المدربة لفك وتركيب الأثاث.

أرخص كراتين للبيع برمسيس

تتنوع الكراتين في شركة كراتين للبيع برمسيس حيث توجد بها مقاسات كبيرة بتغليف الثلاجات البوتاجاز والغسالة، وأحجام متوسطة وصغيرة لتغليف الاثاث كراتين خاصة للزجاج للحفاظ عليه ضد الكسر، لذلك يمكن العميل الاعتماد على أرقام الشركة المتاحة والاتصال لطلب الكراتين.

 ويقوم فريق عمل ماهر ومدرب على أعلى مستوى للإجابة على كل الاستفسارات التى يلقيها عليهم العميل، وتحديد موعد لإرسال الكراتين وفريق العمل للنقل، والجدير بالذكر أن الشركة تحدد موعد لعمل معاينة قبل عملية النقل ويذهب مجموعة من المهندسين لإجراء المعاينة وتحديد المطلوب، كما يمكنهم الاستعانة أيضا بونش هيدروليكي يعمل على نقل الاثاث من أعلى لأسفل.

أرقام شركة كراتين للبيع برمسيس

يمكن الوصول للشركة من خلال أرقام شركة كراتين للبيع برمسيس المتاحة عبر صفحات الويب على الانترنت، أو من خلال صفحات التواصل الإجتماعي يمكن الاتصال وطلب كراتين وعمال لفك وتركيب الاثاث، كما توفر الشركة أوراق لتغليف الأثاث لمنع الأتربة والاتجاهات للوصول اليه.

 وبعد ذلك يقوم فريق مدرب ومتخصص الرد على العلماء والإجابة على جميع الاسئلة التي تطرح منهم، وفي الميعاد المتفق عليه بين العميل والشركة أرسل عدد من السيارات المجهزة والكبيرة لنقل الاثاث، ويقوم الناجحون بفك وتغليف وترتيب قطع الاثاث بالسيارات، كما ترسل الشركة ونش هيدروليكي يقوم بنقل الاثاث من الطوابق المرتفعة لأسفل، ويذهب مع سيارات الاثاث المكان الجديد المرغوب فيه ومن ثم يقوم برفع الاثاث مرة أخرى إلى الطابق المراد رفع الأثاث إليه.

أوناش شركة كراتين للبيع برمسيس

يمكن للشركة إعطاء العميل أرقام أوناش شركة كراتين للبيع برمسيس خاصة عند نقل العفش من الطوابق المرتفعة تنزيلها لأسفل، حيث أنه يوفر الوقت والجهد في تنزيل العفش،وتوفر الشركة خصومات كبيرة يمكن أن تصل إلى 40%.

كما توفر الشركة كافة الاحجام المطلوبة الكراتين التي يقوم العميل بتخزين وتغليف الاثاث فيه، وتتميز الكراتين بوجود عدة طبقات بها وطبقة ممزوجة للحفاظ على العفش والزجاج من الكسر أو تعرضه للتخبط، وهناك أيضا رول تغليف الفقاعات والأيدي العاملة التي تقوم بفك وتغليف وتركيب الاثاث مرة أخرى.

افضل شركات كراتين للبيع برمسيس

من الجدير بالذكر أن شركتنا من كبرى الشركات في مجال بيع الكراتين وتعتبر من أفضل شركات كراتين للبيع برمسيس، كما  توفر الشركة العميل كافة الضمانات التي تجعله يأمن للتعامل مع الشركة،حيث تقوم الشركة بكتابة عقد بينها وبين العميل وتذكر فيه المبلغ المتفق عليه، والميعاد المخصص للذهاب الفنيين والعمال و ميعاد الانتهاء والتسليم.

 كما تضمن له الجودة والإتقان والمهارة في العمل وعدم وجود أي تلفيات أو كسور أثناء العمل، مع توفير أسطول كبير من السيارات يقوم بنقل العفش من خلالها بيسر الى المكان الجديد للعميل، كما توفر الشركة وجود أوناش هيدروليكية تقوم بتنزيل العفش من الأماكن المرتفعة ومن ثم تقوم برفعها مرة أخرى للمكان الجديد خاصة لو كان في طابق مرتفع.

error: Content is protected !!