×

ونش رفع اثاث بفيصل

أرخص ونش رفع اثاث بفيصل

ونش رفع اثاث بفيصل

الاستعانة بـونش رفع اثاث بفيصل من الأمور الضرورية التي قد تحتاجها لنقل اثاث المنزل من مكان لآخر، وخاصة إن كان مكان السكن في الأدوار المرتفعة التي يصعب عندها حمل الاثاث على السلالم، فيكون الحل الأمثل استخدام ونش لرفع اثاث المنزل بسهولة، وفي خلال وقت قليل.

أرخص ونش رفع اثاث بفيصل

إن كنت تبحث عن ونش رفع اثاث بفيصل بسعر معقول، ستجد الكثير من الشركات المتخصصة في هذا المجال، والتي ستقوم بنقل اثاث منزلك بسهولة، وفي خلال فترة بسيطة، ولن تحتاج إلى أي مساعدة خارجية، ولن تشعر بالتعب والإرهاق أثناء النقل.

يجب عليك عند بحثك عن ونش لإنزال الاثاث، أو لرفعه في مكان آخر ألا تبحث عن المكان الذي يوفر سعر أقل فقط، ولكن ضع بعين الاعتبار سمعة الشركة التي تتعامل معها، والتزامها بالمواعيد، وحفاظها على الاثاث الذي تنقله حتى لا يتعرض للخدش أو الكسر.

أنواع ونش رفع الاثاث بفيصل؟

يوجد أكثر من نوع ونش رفع اثاث بفيصل فيوجد الونش الهيدروليكي وكذلك الونش الكهربائي، ولا يتم الاختيار ما بينهم بشكل عشوائي، ولكن يتم هذا على أساس عدة عوامل، من ضمنها الآتي:

  • الارتفاع الذي سيتم تنزيل الاثاث منه، وكذلك الذي سيتم رفعه إليه، وهو من أهم العوامل المحددة لاختيار نوع الونش فأغلب الشركات تمتلك أكثر من نوع من الأوناش.
  • المساحة المتاحة لوقوف الونش في الشارع المقابل للمنزل، أو العمارة، فهناك نوع الونش الهيدروليكي الذي يحتاج لمساحة أكبر.
  • حجم قطع الاثاث التي سيتم نقلها، ولهذا تتم المعاينة للقطع، وللمكان قبل أن تتولى الشركة نقل الاثاث وتنزيله ثم رفعه كما سنتناول بالتفصيل تاليًا.

خطوات نقل ورفع الاثاث

هناك عدة خطوات تمر بها عملية نقل الاثاث من مكان لآخر، وتلك الخطوات تشمل تنزيل الاثاث، ورفعه مرة أخرى باستخدام الونش، وسنتعرف عليها فيما يلي:

  • في بداية الأمر تقوم الشركة المتخصصة في نقل ورفع الاثاث بإرسال أحد مندوبيها الذي يقوم بمعاينة المكان بدقة من حيث مساحته، وكمية الاثاث المراد تنزيلها.
  • يدون المندوب أيضًا مساحة الشارع في المكانين، وهل ستسمح بوقوف ونش رفع اثاث بفيصل بدون أن تعرقل حركة السير في الشارع.
  • بعد انتهاء المعاينة، وتحديد التكلفة من قِبل الشركة يتم البدء في الخطوات الفعلية لنقل ورفع الاثاث.
  • يزور عمال تفكيك الاثاث وتغليفه المكان، ويقوموا بالبدء في فك كل قطع الاثاث، ووضع غلاف من البلاستيك عليها ثم يتم لفها بكرتون، ولاصق بالأخص في أماكن البروز.
  • يساعد التغليف الجيد على عدم تجريح الاثاث أناء النقل، وما يمر به من تنزيل ورفع، وهذا يجعله في حالته الأصلية، وقد تكون تكلفة بعض الأماكن أعلى لاهتمامها بهذه النقطة.
  • يتم إحضار الونش، ويتم تنزيل قطع الاثاث من خلاله، ووضعها في عربات مخصصة للنقل، وتكون مقفلة من كافة الجهات حتى لا يتأثر العفش بالأتربة، والأمطار، وأشعة الشمس.
  • عند وصول الاثاث للمكان المراد نقله إليه، يتم تنزيله، ورفعه للدور المتفق عليه، ويمكن أن تقوم العمالة بإعادة تركيبه في المكان الجديد إن رغبت.

هل يمكن أن تحدث أخطاء أثناء رفع الاثاث؟

بالطبع تحدث الكثير من الأخطاء أثناء استخدام ونش رفع اثاث بفيصل أو غيرها من الأماكن، ولكن عند تحري الدقة عند اختيار شركة متخصصة في ذلك تقل الأخطاء لأقل قدر، ومن ضمن الأخطاء التي قد تحدث هو حدوث تجريح لقطع الاثاث لعدم تغليفها بشكل جيد.

يحدث في أحيان أخرى تعطل للونش أثناء رفعه أو تنزيله لقطعة اثاث، وهذا يكون في حالة أن الشركة لا تقوم بإجراء فحوصات مستمرة للأوناش الخاصة بها، وتهمل في ذلك، أو وقوع قطعة اثاث في الشارع، وتدميرها لأي شيء قد تسقط عليه.

error: Content is protected !!