×

شركة نقل اثاث بمدينة نصر

أرخص شركة نقل اثاث بمدينة نصر

شركة نقل اثاث بمدينة نصر

يحتاج الكثير منا إلى طلب خدمات شركة نقل اثاث بمدينة نصر أثناء عملية نقل عفش منازلهم وأثاثهم ليس فقط المنازل بل تقوم أيضًا بنقل أثاث الشركات والمؤسسات، فهي على دراية كاملة بكل ما يتعلق بعملية النقل، بما فيها من خدمات إضافية تقوم بها أيضًا مثل فك هذا الأثاث وتنظيفه وتغليفه وإعادة ترتيبه مرة أخرى، وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح كافة المراحل التي تمر بها شركتنا أثناء عملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر.

أرخص شركة نقل اثاث بمدينة نصر

تعتمد شركة نقل اثاث بمدينة نصر على استخدام أحدث الآلات والمعدات وفقًا للتطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه الآن، حيث تقوم باستخدام الأوناش لحمل كافة الأثاث المراد نقله بمختلف أحجامه وكمياته ورفعه وتنزيله من مكان إلى آخر دون حدوث أي خسائر أو خدوش للأثاث، كما أنها تمتلك فريق من العمل حاصل على أفضل الدورات التدريبية في مجال نقل الأثاث بكل احترافية وكفاءة.

مراحل نقل الأثاث

هناك الكثير من المراحل والخطوات التي تمر بها الشركة من أجل نجاح عملية نقل الأثاث في سلام وأمان، ومن أهم هذه المراحل ما يلي:

  • فك الأثاث وتغليفه: يبدأ العمال في بادئ الأمر بفك كامل العفش والأثاث على حدا، ثم تنظيفه وتغليفه بالمادة والخامة التي تتناسب مع نوعيته مثل:

فك الغرف الخشبية إلى أجزاء يتم تنظيفها من الأتربة والغبار المتراكم بقطعة جافة من القماش ثم تغطية الخشب بقطع كبيرة من القماش لحمايتها من الأتربة.

فصل الأجهزة الكهربية عن التيار الكهربائي وتنظيف كل جهاز من الداخل والخارج جيدً وبحرص شديد، ثم تغليفه بالكراتين الخاصة بكل جهاز.

فك النجف الزجاجي وجميع القطع الزجاجية وتنظيفها جيدًا من الأوساخ، ثم تغليفها بالورق المقوى المتين لتجنب خدشها أو كسره ثم وضعها في كراتين كبيرة الحجم.

تنظيف السجاد والستائر والمفروشات ثم لفهم بشكل سليم وتغليفهم باستخدام الاسترتش البلاستيكي لضمان عدم فكهم مرة أخرى وسهولة حملهم.

تنظيف جميع أغراض المطبخ من أواني وصحون وصواني وتغليفهم داخل كراتين متينة.

يقوم فريق العمل بعد الانتهاء من فك وتغليف الأثاث بكتابة استخدامات كل كرتونة عليها لتسهيل إعادة ترتيبها مرة أخرى في المكان الجديد.

  • نقل الأثاث إلى الونش وتنزيله: بعد ذلك يأتي دور العمالة المتدربة في حمل هذا الأثاث إلى الونش ثم تنزيله إلى العربات المخصصة المرسلة من شركتنا وتحميله بداخلها لتوصيله إلى المكان الجديد.
  • إعادة رفع الأثاث إلى المكان الجديد: بعد توصيل الأثاث إلى المكان الذي يحدده العميل أثناء التعاقد يبدأ العمال في تحميل هذا الأثاث على الونش وإعادة رفعه مرة أخرى إلى المكان الجديد.
  • إعادة فك وترتيب الأثاث: بعد الانتهاء من عملية نقل الأثاث يبدأ العمال في فك تغليف الأثاث وإعادة ترتيبه في كل غرفة من المنزل مع مراعاة تجنب الخدوش والكسر.

مزايا شركة نقل اثاث بمدينة نصر

لدينا الكثير من المقومات التي تجعلنا الأفضل بين جميع شركات النقل، بالإضافة إلى سهولة جذب المزيد من العملاء في أقل وقت، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • المصداقية في العمل.
  • إنجاز العمل بكل احترافية وكفاءة.
  • تقديم خدماتنا المتميزة بأقل الأسعار والتكاليف.
  • لدينا أكثر من فرع على مستوى القاهرة وليس في مدينة نصر فقط.
  • نستخدم أحدث التقنيات التي توفر في الوقت والجهد معًا.
  • لدينا فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة.
  • نقوم بتقديم كافة الضمانات لعملائنا التي تضمن لهم سلامة نقل الأثاث وعدم حدوث أي خسائر فيه.س

في آخر مقالنا عن شركة نقل اثاث بمدينة نصر نتمنى أن نكون قدمنا كل ما يتعلق بشركتنا في صورة مبسطة ومختصرة.

error: Content is protected !!