×

شركة نقل اثاث ب ٦ اكتوبر

شركة نقل اثاث ب ٦ اكتوبر

شركة نقل اثاث ب ٦ اكتوبر

تعد شركة نقل اثاث  ب ٦ اكتوبر من الشركات المتميزة في مدينة السادس من أكتوبر المتخصصة في كل أعمال النقل وتوفير خدمة النقل الشاملة من خلال فريق عمل مدرب يستطيع إنجاز عملية النقل في وقت قياسي.

أسباب تميز شركة نقل اثاث  ب ٦ اكتوبر

توجد العديد من الأسباب التي جعلت شركتنا من الشركات المميزة ما بين شركات نقل الأثاث الأخرى ومنها:

  • فريق العمل الذي يعمل لدى شركتنا هو فريق عمل يتم تدريبه في مقر الشركة على أعلى مستوى من التدريبات على كل الأعمال التي تقدمها الشركة في أعمال النقل.
  • لدى الشركة فنيين في جميع التخصصات مما يجعلك لن تحتاج إلى الاستعانة بأي عمال من الخارج وبالتالي تستطيع توفير الكثير من الوقت والجهد.
  • الأسعار التي توفرها لكم شركة نقل اثاث  ب ٦ اكتوبر من أرخص وأقل الأسعار.
  • لدى الشركة أجود مواد التغليف التي يتم بها تغليف الأثاث المنزلي بالكامل بالشكل الذي يحافظ عليه من التعرض للكسر.

نقل الأثاث من خلال خدمة نقل مفروشات في السادس من أكتوبر

تمتلك شركتنا المتخصصة في مجال نقل الأثاث المنزلي أسطول ضخم من سيارات النقل التي تقوم بنقل أي كمية من الأثاث في داخل أي مكان في مصر.

السائقين لدى شركة نقل مفروشات يمتلكون رخصة قيادة من الدرجة الثالثة وبالتالي يستطيعوا السير بسيارات الشركة في أصعب الطرقات.

تتميز سيارات النقل التابعة للشركة بأنها مصممة من الداخل بمادة المطاط من جميع الجوانب وهذه المادة تساعد في حماية الأثاث المنزلي من خطر التصادم أثناء عملية النقل.

الخدمات المتعددة التي تقدمها شركة نقل موبيليا في السادس من أكتوبر

توفر لكم شركتنا العديد من الخدمات المنوعة بجانب خدمة النقل ومن هذه الخدمات ما يلي:

إصلاح الأثاث التالف

إصلاح أي قطعة من الأثاث قبل القيام بعملية النقل تد من العوامل من الأمور التي تساعد على وصول الأثاث الخاص بكم سليم، لأن نقله وهو مكسور يتسبب في زيادة تعرضه للكسر.

فك وتركيب الأثاث المنزلي

قبل البدء في عملية النقل يقوم فريق العمل التابع للشركة بفك كل قطع الأثاث الخشبي وفك الستائر وغيرها من الأثاث بكل دقة وحرص.

بعد الانتهاء من نقل الأثاث المنزلي الخاص بكم إلى المكان الجديد، يتم إعادة تركيب الأثاث من خلال فريق الفنين الموجود في الشركة.

تغليف الأثاث بالكامل

يهتم فريق عمل شركة نقل مفروشات في السادس من أكتوبر بتغليف كل قطعة موجودة في العفش الخاص بكم بمواد التغليف المناسبة معها لضمان عدم تعرض هذه المقتنيات للكسر أثناء عملية النقل.

تخزين العفش في مستودعات الشركة

يتعرض الكثير من الناس لوجود فرصة سفر، يكونوا بحاجة إلى الاحتفاظ بالأثاث المنزلي الخاص بهم في أماكن آمنة بعيدة عن الرطوبة والسرقة والحشرات، لهذا يمكنكم الاحتفاظ بها في شركة نقل الأثاث المنزلي في السادس من أكتوبر.

أفضل شركة نقل الأثاث المنزلي

تتميز شركتنا بأنها تهتم بجودة كل الأعمال التي تقدمها، لهذا يراعي فريق العمل الإتقان الكامل لكل العمليات التي تقدمها الشركة، سواء كانت في خدمة نقل الأثاث فقط أو خدمة النقل الشاملة المتوفرة في الشركة.

أسعار شركة نقل مفروشات

تتميز الأسعار التي توفرها شركة نقل اثاث  ب ٦ اكتوبر بأنها من أرخص الأسعار الموجودة في مصر، كما أن حصولك على خدمة النقل الشامل التي توفرها لكم الشركة تساعدكم على توفير الكثير من الأموال.

إذا أردت الحصول على خدمة النقل من خلال شركة متخصصة في نقل المفروشات في وقت قياسي وبأسعار مناسبة عليك بالتواصل معنا في شركة نقل اثاث  ب ٦ اكتوبر.

error: Content is protected !!